شهدت المدينة الشبابية بمنطقة أبي قير محافظة الإسكندرية، فعاليات اليوم الثاني من المعسكر التدريبي لمتطوعي مؤسسة صناع الحياة مصر، على إدارة حملة هنوصلك.

وبحضور مايقرب من 250 قائدا من متطوعي المؤسسة، أقيمت دورة عمل المشروع عن مسح القرى وعمل حملات طرق الأبواب وسيناريوهات المشكلات والحلول.

كما شهد اليوم إقامة ورش متخصصة في مجالات مختلفة خاصة بحملة هنوصلك ومنها الميديا وقواعد البيانات والمتابعة والشراكات والدعاية وطرق جذب المتطوعين ومتابعة عمل الفرق بالحملة.

فعاليات تدريب حملة هنوصلك1

فعاليات تدريب حملة هنوصلك1

يذكر أن مؤسسة صناع الحياة مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلنت عن إقامة المعسكر التدريبي لمدة 3 أيام.

ومن المنتظر أن يختتم المعسكر فعالياته اليوم الأحد، بإقامة لقاء مجمع للشباب المشارك حيث يتم مناقشة الخطة التشغيلية للحملة وورش عمل المحافظات المشاركة وكيفية تقديم الدعم النفسي للمستهدفين من ذوي الإعاقة.

يذكر أن مؤسسة صناع الحياة تشارك في حملة هنوصلك بدعم وإشراف وزارة التضامن الاجتماعي لتوصيل مليون بطاقة خدمات لذوي الإعاقة.

فعاليات تدريب حملة هنوصلك2

فعاليات تدريب حملة هنوصلك2

ويشارك في الحملة مؤسسة صناع الحياة مصر مع مكاتب التأهيل الميدانية بمديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات للتسجيل الفوري والحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة.

وتهدف الحملة التيسير على الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم في استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، إيمانا من الدولة بأهمية وصول الخدمات المقدمة منها ومد مظلة الرعاية والحماية الاجتماعية إلى الفئات المستحقة لها.

فعاليات تدريب حملة هنوصلك3

فعاليات تدريب حملة هنوصلك3

كما تعتمد الحملة في آليات عملها على تفعيل مكاتب تأهيل متنقلة في كافة مراكز وقرى مص، وسيتم الإعلان عن مواعيد تواجد الحملات للمكاتب المتنقلة من خلال وسائل الاعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة والمحافظات والجمعيات الشريكة ومنها مؤسسة صناع الحياة مصر.

فعاليات تدريب حملة هنوصلك4

فعاليات تدريب حملة هنوصلك4