افتتحت مؤسسة صناع الحياة مصر، أمس الجمعة، المعسكر التدريبي لمتطوعي المؤسسة على إدارة حملة هنوصلك بمشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج اون لاين حيث ألقت كلمة ترحيبية بالحضور والشباب المشارك.

وتقيم مؤسسة صناع الحياة مصر معسكرا تدريبيا ل 250 قائدا من المتطوعين على إدارة حملة هنوصلك بالمدينة الشبابية بأبي قير محافظة الإسكندرية. على مدار 3 أيام.

كلمة وزيرة التضامن

كلمة وزيرة التضامن

وبدأ اليوم الأول بكلمات ترحيبية أون لاين، من وزيرة التضامن نيفين القباج واللواء أركان حرب محسن النعماني رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الحياة مصر، والدكتور أحمد سعدة معاون وزيرة التضامن.

كلمة لواء أركان حرب محسن النعماني

كلمة لواء أركان حرب محسن النعماني

وحضر قادة المتطوعين خلال اليوم الأول حلقة تدريبية عن أنواع الإعاقات وكيفية التعامل معها.

كما تم عمل حلقة تدريبية عن أنواع الإعاقات وكيفية التعامل معها.

وشهدت قاعة المسرح بالمدينة الشبابية ندوة عن الالقيادة والعمل الجماعي.

وفي ختام اليوم شارك المتطوعون في حفل سمر بملعب المدينة الشبابية بابي قير محافظة الإسكندرية.

معسكر حملة هنوصلك 1

معسكر حملة هنوصلك 1

حملة هنوصلك

يذكر أن مؤسسة صناع الحياة تشارك في حملة هنوصلك بدعم وإشراف وزارة التضامن الاجتماعي لتوصيل مليون بطاقة خدمات لذوي الإعاقة

ويشارك في الحملة مؤسسة صناع الحياة مصر مع مكاتب التأهيل الميدانية بمديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات للتسجيل الفوري والحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة.

معسكر حملة هنوصلك

معسكر حملة هنوصلك

وتهدف الحملة التيسير على الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم في استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، إيمانا من الدولة بأهمية وصول الخدمات المقدمة منها ومد مظلة الرعاية والحماية الاجتماعية إلى الفئات المستحقة لها.