برنامج تحسين سبل المعيشة

في برنامج تحسين سبل المعيشة، قدمنا 3 مشروعات، بنهاية عام 2017 وخلال عام 2018. دعمنا الأسر المستحقة بشتى الطريق ليتجاوزوا خط الفقر، عن طريق توفير مشروعات متناهية الصغر ومدرة للدخل…

مشروع تحسين سبل المعيشة للاجئين السوريين

 سعينا نحو تحسين الأحوال الاقتصادية وسبل معيشة اللاجئين السوريين والمواطنين المصريين من المجتمع المضيف فى منطقة القاهرة الكبرى من خلال خلق فرص عمل لهم عن طريق إنشاء مشروعات صغيرة مدرة للدخل أو تطوير بعض المشروعات القائمة بالفعل.

مشروع مركب واحدة

تطوير لمسيرة بدأتها صناع الحياة منذ عام 2011، تعمل على خفض معدلات الفقر بمصر من خلال نهج شامل يتبنى منهجية التخرج؛ نسعى لمساعدة الأسر شديدة الفقر على تحقيق الاستقلال الاقتصادي بتوفير مصدر دخل مستدام؛ لمساعدة الأسر على تجاوز خط الفقر.

مشروع رزق حلال 2

امتداد لمشروع (رزق حلال 1) وأهدافه؛ إذ استكملنا عملنا على مساعدة الأسر شديدة الفقر (تحت خط الفقر المدقع)، وتحقيق الاستقلال الاقتصادي؛ من خلال منحهم مشروعات متناهية الصغر مدرة للدخل.نفذنا 728 مشروعًا متناهي الصغر لصالح الأسر الأكثر احتياجًا.

"حملة من أجل بيت آدمي.. هنكمل بيوتهم"

يوم 26 فبراير 2019 وقعت مؤسسة صناع الحياة مصر مع وزارة التضامن الاجتماعي بروتوكول تعاون، بشأن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.