برعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، شارك متطوعو مؤسسة صناع الحياة في تنظيم قوافل التبرع بالدم في 16 محافظة: ضمن حملات التحالف والمؤسسة لدعم أشقائنا في فلسطين.

وشملت الحملة محافظات (القاهرة، الإسكندرية، الإسماعيلية ، أسوان، السويس، قنا، دمياط، سوهاج، كفر الشيخ، الغربية، بني سويف، القليوبية، المنوفية، المنيا، أسيوط، الدقهلية).

وتعد حملات التبرع بالدم حلقة في سلسلة جهود التحالف ومؤسسات المجتمع المدني ومنها صناع الحياة لدعم أهالينا في غزة منذ اندلاع الأزمة.

وجاءت الحملة لمدة 3 أيام من الثلاثاء إلى الخميس 7 أكتوبر، تحت شعار “من مصر لفلسطين شريان حب وخير ممدود، ومن صناع الحياة العمل والأمل في توصيل الخير لأهل غزة”.

حملات التبرع بالدم2

حملات التبرع بالدم2

صناع الحياة ودعم غزة

وأطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمشاركة صناع الحياة العديد من حملات للتبرع بالدم بمجرد اندلاع الأزمة في 7 أكتوبر الماضي.

كما شاركت مؤسسة صناع الحياة في قوافل المساعدات الإغاثية والإنسانية، حيث استطاع التحالف إدخال 395 قاطرة على 3 مراحل محملة بالأدوية والمسلزمات الطبية والملابس والمواد الغذائية والأغطية بإجمالي وزن (7825) طنًا لدعم الأشقاء في غزة.

حملات التبرع بالدم3

حملات التبرع بالدم3

وتأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والإغاثة لشعب فلسطين الشقيق.

وتأكيدا على الدور الريادي والإقليمي للمؤسسة داخل مصر وخارجها ووقوف مصر شعب وقيادة إلى جانبي الشعب الفلسطيني ومؤازرته في محنته الصعبة.