انتهت مؤسسة صناع الحياة مصر من تدريبات ريادة الأعمال المخصصة للمستفيدين بالمشاريع الصغيرة للمستفيدين من أهالي قرى مركز دشنا بمحافظة قنا.

وجاءت التدريبات لتحقيق التنمية الشاملة بقرى مركز دشنا محافظة قنا في ظل الشراكة الاستراتيجية لمؤسسة صناع الحياة مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع.

وشملت تدريبات ريادة الأعمال المخصصة للمستفيدين بالمشاريع الصغيرة.. على تأهيلهم على التعامل مع رأس المال وتسجيل الإيرادات والمصروفات وغيرها من المهارات التي تساعدهم في إنجاح مشروعاتهم.

كانت مؤسسة صناع الحياة مصر، أقامت حلقة نقاشية حول تحديات ريادة الأعمال وتوصيات لرواد الأعمال الجدد.

وتم الاحتفاء خلال الحلقة النقاشية بنجاح دفعة من الشباب الذين شاركوا في برنامج ريادة الأعمال الذي تبنته المؤسسة بدعم ومشاركة من اتحاد بنوك مصر.

ريادة الأعمال بمركز دشنا

ريادة الأعمال بمركز دشنا

تكريم 15 شابا بإجمالي 8 مشروعات ريادية

وخلال الحفل تم تكريم 15 شابا بإجمالي 8 مشروعات تم اختيارهم من اللجنة المشكلة عن مرحلتي برنامج ريادة الأعمال وهي 14 فكرة ريادية.

واتفقت  اللجنة علي اختيار 8 أفكار ريادية وانتقالهم إلى مرحلة الاحتضان من البرنامج، وهي تقديم الدعم المالي والفني لتنفيذ مشروع ريادي للشباب واقتراح مبلغ تمويل لكل فكرة ريادية.

وحضر حفل التكريم الأستاذة لميس نجم رئيس لجنة التنمية المستدامة في اتحاد بنوك مصر، والأستاذة نجلاء محمد رئيس مكتب المسؤولية المجتمعية لبنك التنمية الصناعية.

والأستاذ رميح عبدالحسيب من جهاز تنمية المشروعات، والمهندس أحمد محمود مؤسس شركة الجمعية، والمهندس مصطفى حلمي المدير التنفيذي لشركة Oddo.