بهمة وحماس شباب متطوعيها تواصل مؤسسة صناع الحياة مصر حملات “الود موصول” والتي أطلقتها المؤسسة خلال شهر رمضان، في مختلف محافظات مصر.

ووصلت الحملة اليوم إلى محافظة المنوفية، حيث يتم تنفيذ ما يقرب من 1200 وجبة ساخنة يومية للأسر والأفراد من أهالينا الأكثر احتياجا.

ويقوم شباب وفتيات مؤسسة صناع الحياة بتجهيز وإخراج الوجبات من داخل 11 مطبخا للمؤسسة منشرة في مختلف أنحاء المحافظة ضمن حملة “الود موصول”.

ومنذ بداية الشهر الكريم تم تنفيذ ما يقرب من 15000 وجبة ساخنة لتوزيعها على أهالينا من الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة خلال وقت الإفطار، بجانب توزيع مايقرب من 5000 كرتونة مواد غذائية.

بث مباشر من مطابخ صناع الحياة بالمنوفية

وتقوم مؤسسة صناع الحياة اليوم ببث مباشر من أحد مطابخ المؤسسة بالمنوفية لتصوير مراحل إنتاج وتجهيز وتوزيع 350 وجبة.

وتستهدف المؤسسة الوصول لإنتاج وتوزيع 40.000 وجبة على مدار الشهر الكريم على المستحقين من أهالي محافظة المنوفية من الأسر الأكثر احتياجا.

حملة الود موصول

يذكر أن “الود موصول” هي حملة أطلقتها مؤسسة صناع الحياة خلال شهر رمضان لزيادة الترابط المجتمعي بين الأفراد بعضهم البعض وبين مختلف فئات المجتمع.

ويستطيع المشارك بالحملة من وصل أحبائه من الأهل والأصدقاء والجيران والمعارف من فارقونا أو مازلنا نسعد بصحبتهم، وذلك من خلال التبرع بأسمائهم لمساعدة أهالينا من الفقراء والمحتاجين، ويتم تسليم المساعدات من خلال شباب المتطوعين من المؤسسة الذين يجوبون مختلف محافظات مصر.

وتسعى مؤسسة صناع الحياة من خلال حملة “الود موصول” لخلق وزيادة الترابط والتراحم المجتمعي والتأكيد على وجود سمة أساسية يتسم بها مجتمعنا المصري وهي أنه مازال الود موصول.

مطابخ صناع

مطابخ صناع

 

ومنذ بداية الحملة أول رمضان وخلال 11 يوما قام متطوعو مؤسسة صناع الحياة بتوزيع 50 ألف وجبة ساخنة من 26 مطبخا لصناع بمختلف محافظات مصر.

وتسعى المؤسسة خلال رمضان لتوزيع 200 ألف وجبة إفطار ساخنة بجانب توزيع 50 ألف كرتونة على أهالينا من الأسر الأكثر احتياجا في مختلف المحافظات.

وتستهدف الحملة تقديم الدعم لـ 500 ألف مستفيد في مختلف بقاع مصر من خلال مجموعة متنوعة من المساعدات والاحتياجات الأساسية بأيادي أكثر من 16000 متطوع فعال.