بمشاركة 3500 متطوع في 1050 قرية على أرض  25 محافظة مصرية، وفرت مؤسسة صناع الحياة مصر نصف مليون مساعدة متنوعة وآمنة، خلال مبادرة الناس لبعضها.

هذه المشاركات تضمنت توفير سلات غذائية ودعم نقدي و10 آلاف وجبة إفطار في شهر رمضان الكريم وتوعية أكثر من 50  ألف مستفيد للوقاية من فيروس كورونا.

الناس لبعضها

وتحقق ذلك بالتعاون مع شركاء كثيرين على رأسهم وزارة التضامن الاجتماعي والمبادرة الرئاسية حياة كريمة ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ومؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، وخلال حملة الناس لبعضها.

الناس لبعضها || عم إبراهيم.. مريض كُلى أفقدته تداعيات “كورونا” مصدر رزقه!

أدى تفشي وباء فيروس كورونا إلى صدور توصيات مشددة للمواطنين بالبقاء في منازلهم وتقليل الاختلاط مع تجنب الأماكن المزدحمة بحيث أصبح التباعد الاجتماعي هو وسيلة الوقاية الأولى والرئيسية لحصر الوباء والسيطرة عليه، وكنتيجة لذلك تتعرض ملايين الأسر لفقد عملها الذي كان يعتمد على الأجر اليومي، ما يعرض ملايين المواطنين للجوع أو يحول بينهم وبين البقاء في بيوتهم والتزامهم بتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، لأجل ذلك أطلقت مؤسسة صناع الحياة حملة (الناس لبعضها) لكفالة الأسر المستحقة حتى مرور الأزمة.. للمزيد عن الحملة اضغط هنا