برعاية صناع الحياة.. “فيتامين واو” يهدد البشرية على “نجوم إف إم”

قامت مؤسسة صناع الحياة مصر بالاتفاق مع إذاعة “نجوم إف إم” على رعاية المسلسل الإذاعي “فيتامين واو” طوال شهر رمضان الكريم لعام 2019.

“فيتامين واو” من تأليف مصطفى شهيب، وبطولة مجموعة من الشباب الواعد، ويذاع المسلسل الكوميدي طوال أيام شهر مضان الساعة 4.25 قبل الفطار.

هذه الرعاية هي أولى خطوات مشروع صناع الحياة مصر الأدبي؛ لرعاية الموهوبين من الشباب في مجالات الكتابة والإبداع والتأليف من خلال مسابقة سنعلن كافة تفاصيلها مع نهاية الشهر الفضيل.

تتبنى مؤسسة صناع الحياة ضمن خطتها الفائزين المبدعين في هذه المسابقة وتدعم مشاركتهم في أعمال فنية لتكون داعمًة لهم خلال أولى خطواتهم الاحترافية.

يأتي ذلك ضمن حرص مؤسسة صناع الحياة مصر تفعيل رسالتها وهي اكتشاف وتطوير إمكانيات قادة مجتمعيين متميزين في مجالات مختلفة وبالتعاون مع شراكات فاعلة.

البث المباشر لنجوم إف إم

 

يدور المسلسل حول قصة شاب “محي” يعاني من عقدة دراسة العلوم، هذه العقدة جعلته يعمل كجرسون بأحد المطاعم، وهناك وقع بغرام يسرا عازفة الموسيقى بالمطعم، ولكنها تصدمه بأنها تريد الارتباط ببطل.

تقع يسرا فى حب سعيد، الذي يستولى على “فيتامين واو “من معمل أستاذه، ويبدأ العالم فى تعاطي فيتامين واو الذي يضاعف قوته لعشر مرات، ويصبح العالم كله من ذوى القدرات الخارقة، ماعدا محي الذي يقف لهذا الفيتامين لعدم اقتناعه به، ويتحول الفيتامين فجأه للعنة تصيب البشر.

ينجح محي في اختراع مضاد للفيتامين لينقذ العالم ويصبح البطل الذي تتمناه يسرا ويتزوجان.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*